تحتاج مساعدة؟
+1 (732) 249-7600

كيف يمكنني الحصول على المساعدة؟

تلتزم CJLS بخدمة الاحتياجات القانونية لعملائنا وتستمر في تقديم الخدمات خلال أزمة كوفيد-19. ولضمان صحة وسلامة موظفينا، فإننا لا نقابل عملاء في مكاتبنا. كما أننا مستمرون في تقديم الخدمات عن بعد عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة قانونية، اتصل بمكتب CJLS الأقرب إليك واترك لنا  رسالة. سنعاود التواصل معك في غضون يومي عمل. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على cjls@lsnj.org أو ملء نموذج الاتصال على هذا الموقع. وسيعاود أحد موظفي الخدمة أو المختصين بالقضية بالرد عليك.

أفضل طريقة لتقديم طلب للحصول على الخدمة هي الاتصال بمكتب CJLS في مقاطعتك.

  • للمساعدة في مقاطعة ميرسر: (609) 695-6249
  • للمساعدة في مقاطعة ميدلسكس: (732) 249-7600
  • للمساعدة في مقاطع يونيون: (908) 354-4340

يمكنك ملء نموذج الاتصال هنا. تأكد من إدراج رقم هاتف يمكننا من خلاله الوصول إليك وأكبر قدر ممكن من التفاصيل حول مشكلتك القانونية. قم بتضمين معلومات حول أي إشعارات أو مستندات تلقيتها، أو أي مواعيد للمحكمة، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيساعدنا في فهم مشكلتك. إذا كانت لديك مشكلة فورية، ولاسيما موعد المحكمة القادم، يرجى الاتصال بنا.

هل أنا مؤهل؟

لكي تكون مؤهلاً للحصول على خدماتنا، يجب أن تستوفي بعض إرشادات الدخل المنخفض. هناك استثناءات للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً، بالإضافة إلى بعض المتقدمين الآخرين. نحدد ما إذا كنت مؤهلاً من خلال النظر إلى حجم الأسرة، والدخل، والأصول، ونفقات المعيشة.

تذكر أن هناك أنواعاً معينة من الحالات لا تتعامل معها CJLS.

  • CJLS لا تتعامل مع القضايا الجنائية
  • لا نتعامل مع القضايا التي يمكن أن يتقاضى فيها المحامي الخاص أتعاباً كجزء من الأموال التي تمنحها المحكمة، مثل قضايا الإصابة الشخصية.
  • لا نتعامل مع القضايا في محكمة المطالبات الصغيرة.